فن

“أمين بودشار” المايسترو المغربي يحيي حفلا لأول مرة في مصر مع الإعلامية منى الشاذلي

أحيى المايسترو المغربي “أمين بودشار” حفلًا كبيرًا يوم السبت الماضي 19 غشت، في إطار فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين، الذي يُقام في المنطقة الجديدة ‘للعلمين” في مصر. قام المايسترو بتقديم باقة متنوعة من أجمل الأغاني باسلوبه المميز، حيث حيث يشجع الجمهور على المشاركة في الغناء دون الحاجة إلى وجود مطرب أو مطربة على المسرح.

كما سجلت الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” حلقة مع أمين بودشار خلال الحفل، وتم بثها على قناة CBC. تضمنت أداءً موسيقيًا رائعًا ودردشة ممتعة بينهما. وقد نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على إنستجرام صوراً من الحفل، تمَّ إرفاقها بتعليق يشيد بتجربة السهرة المميزة التي قدمها أمين بودشار ومنى الشاذلي، والتي تضمنت أجواء موسيقية رائعة ولحظات دردشة، في إطار ليلة استثنائية على مسرح مهرجان العلمين الجديدة.

الجدير بالذكر أن أمين بودشار هو مايسترو مغربي مشهور، اشتهر بشكل كبير في مصر بعد انتشار فيديو له وهو يقود جمهور حفل مغربي في أداء أغنية “جانا الهوا” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، بطريقة مدهشة لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات الشهيرة، حيث تم تداول المقطع على نطاق واسع.

اترك رد