أبراج

علاقات بين هذه الأبراج كارثية

  • برج الجوزاء: هو برج يعتبر صعبًا في التعامل معه، وهناك أسباب عديدة تجعله كذلك، ومن أبرزها الانفصامات التي يمكن أن يتسبب بها. وعلى الرغم من ذلك، فإن شخصية برج الجوزاء تتمتع بالاجتماعية والثرثرة. ومع ذلك، يصعب التوافق مع برج الأسد وبرج العقرب. يصعب التوافق مع برج الأسد بسبب حبه للانتباه والاهتمام الذي قد لا يجده من برج الجوزاء. ويصعب التوافق أيضًا مع برج العقرب بسبب طموحه الكبير الذي قد يتسبب في شعور بالغيرة بين البرجين.
  • برج العذراء: هو أحد الأبراج المهتمة بالتنظيم والقيم والتخطيط. وبالتالي، فإنها لا تتوافق مع برجي القوس والحوت، ولا حتى مع العذراء نفسها. برج القوس يفضل الفوضى ولا يحب النظام، بينما الحوت يميل للحالم والعالم الخيالي، بينما العذراء تفضل النظام والتنظيم.وفيما يتعلق بالعلاقة بين العذراء والجوزاء، فإن الاحتمالات لا تبدو مشجعة. قد تكون الإحباط واضحًا في هذه العلاقة، حيث قد لا يتقبل أي منهما الآخر بسبب اختلاف قيمهم وأفكارهم ومعتقداتهم الخاصة. كل برج له طبيعته وأسلوبه الفريد في التفكير والتصرف، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى تباعد واضح بينهما في العلاقة.بالطبع، يمكن أن يكون هناك استثناءات وعلاقات ناجحة بين أشخاص من برج العذراء والجوزاء، وذلك يعتمد على الشخصيات الفردية والتفاهم المتبادل والاحترام بين الشريكين. إلا أنه من المهم أن تكون هذه العلاقة تحت مراقبة وعناية خاصة للتعامل مع التحديات المحتملة التي قد تنشأ بسبب اختلافاتهما.
  • برج الميزان: هو من الأبراج التي تتمتع بقدرة كبيرة على تكوين علاقات اجتماعية. وبالتالي، فإنه لا يتوافق مع برج السرطان والجدي والعذراء والعقرب، ولا حتى مع برج الحمل. برج السرطان يكره روتين الميزان، ولا يتوافق معه في الصراحة والمواجهات. بينما يعيش برج الجدي حياة مختلفة عن الميزان، ولا يتناسب معه فيما يتعلق بالتردد والحياة الغير مستقرة. برج العذراء قد يجد صعوبة في التعامل مع الميزان بسبب اختلافهما في الطبائع والسلوك. أما بالنسبة للعقرب، فيعتبر الميزان من الشخصيات الضعيفة والتي يمكن أن يتم استغلالها دون تردد.
  • برج الدلو: هو من الأبراج المتواضعة جدًا، وبالتالي يكره التعامل مع برج الأسد المحب للانتباه والاحترام. كما أنه لا يتوافق أبدًا مع برجي الثور والعقرب، حيث يعتبر الثور صارمًا في أفكاره والعقرب خطيرًا وعنيدًا، وهذا لا يتناسب مع طبيعة الدلو العنيدة أيضًا.
  • برج الحوت: يعتمد في حكمه على العاطفة والغريزة، وبالتالي يجد صعوبة في التوافق مع برج الجوزاء والقوس ولا حتى العذراء. برج الجوزاء يفضل الحركات غير اللفظية بينما العذراء لا يتوقف عن الكلام، وهذا يختلف عن طبيعة الحوت. بالإضافة إلى ذلك، يخيف حماسة برج القوس الحوت وقد يتسبب في التوتر بينهما. وأيضًا لن يتفق الحوت مع العذراء لأن العذراء تهتم بالجوانب العملية وتحب التحليل والتركيز بينما الحوت يفضل التعامل مع الأمور العاطفية التي يرغب فيها.
  • برج الحمل: معروف بصراحته الشديدة، مما يجعله غير متوافق تمامًا مع شخصيات برج الحوت والسرطان اللذين يعتبران شخصيات حساسة بشكل مفرط. بالإضافة إلى ذلك، العناد الشديد لدى مواليد برج الثور والقوس يجعلهم غير متوافقين مع هذا البرج الذي يمتلك صفاتهم الخاصة.

اترك رد