آخر الأخبار

” قراصنة الكاريبي ” في جزئه السادس هل جوني ديب سيكمل المسيرة؟

تستعد ديزني إلى البدء في تصوير الجزء السادس من سلسلة ” قراصنة الكاريبي ” بداية السنة المقبلة، ما طرح تساؤلات عن إمكانية عودة جوني ديب إلى السلسة ، خاصة بعد القضية التي كانت مع زوجته السابقة بتهمة المعاملة السيئة.

قال منتج الفيلم، جيري بروكهايمر، إن السبب وراء استغراق الجزء السادس من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي وقتاً طويلاً يعود إلى اقترابهم كثيراً من إنتاجه بتقنيات وصيغ جديدة.

أكد المخرج أيضاً أنهم يعملون على تطوير فيلمين جديدين مستمدّين من هذه السلسلة، حيث سيتم التركيز فيهما على شخصيات نسائية بشكل أساسي، إضافةً إلى تقديم طاقم جديد وأصغر سناً.

و كان قد صرح جوني ديب عن آماله في العودة إلى تمثيل شخصية “جاك سبارو” في فيلم قراصنة الكاريبي لكي يتمكن من إعطائها وداعاً يليق بها، حسب ما نشره موقع “independent” سنة 2022، فيما لم يعطِ منتج الفيلم أية إجابة واضحة حول إمكانية عودة الممثل إلى الفيلم.

وفقًا لما نقله موقع “ذا دايركت”، يمكن أن يعود الجانبان في يوم من الأيام إلى طاولة المفاوضات لإعادة النظر في إشراك جوني ديب مرة أخرى في دور الكابتن جاك سبارو، نظرًا لتفانيه الكبير في أداء هذه الشخصية وللتحول الإيجابي في آراء الجمهور تجاهه.

ومع ذلك، بناءً على التصريحات الأخيرة التي تشير إلى وجود شخصيات أصغر سنًا في السلسلة، قد يكون غير محتمل عودة الممثل إلى تلك السلسلة مرة أخرى.

اترك رد